فكرة: ساعة يد تشبه جهاز الايفون بعروضها


منذ أن ظهرت الآلة الحاسبة في ساعة اليد قبل عشرات السنين، قطعت ساعة اليد خطوات واسعة على طريق التطور التكنولوجي، وضمن هذا التطور تأتي فكرة هذه الساعة اليدوية الرقمية الرائعة التي أطلقت عليها تسمية iWatch 2، ساعة كهذه تنتقل بجهاز الايبود من صناعة “ابل” عدة مراحل إلى الأمام.
فكرة: ساعة يد تشبه جهاز الايفون بعروضها
فكرة: ساعة يد تشبه جهاز الايفون بعروضها
بصراحة لا يوجد في السوق ساعة يدوية تقدم لنا عصارة التكنولوجيا الحديثة، وفي حال رأت هذه الفكرة النور وظهر جهاز بهذه المواصفات التي المطروحة فإن المستخدم سيتنفس بارتياح.
iWatch 2 عبارة عن مشروع ساعة يدوية رقمية متوافقة للعمل مع نظام التشغيل الخاص بشركة “ابل” وهو نظام iOS، وهي تحتوي على عدد لا بأس به من البرمجيات الجديدة التي تدفع حتى جيمس بوند إلى الغيرة من قدراتها.
وكما ورد في المعطيات المتوفرة حول هذه الساعة، فإنها تعتبر المنتج الثاني لشركة Adr Studios المتوقع ظهوره ذات يوم في الأسواق. وإذا بدا اسم الشركة مألوفا لك، فمن الممكن أن يكمن السبب في أن نفس الشركة تقف وراء مشروع سابق اسمه: Sj iPhone Concept.
وإذا كان التصميم الخارجي لساعة اليد التي نستعرضها لك هنا لم يثر اهتمامك، فإن البرمجيات والمواصفات التقنية لهذه الساعة هي ما ستثير حب الإستطلاع لديك.
iWatch 2  يستطيع الاتصال بجهاز الايفون أو جهاز الايبود لا سلكيا، وهي مزودة بكاميرا أمامية وشاشة عرض صغيرة وقدرة على التخزين تصل إلى 32 جيجا بايت لكي تحتفظ فيه بكل ما تشاء.
عليك الأخذ بالحسبان أن iWatch 2 لا يزال فكرة بحاجة إلى تطبيق، ولهذا لن نعرف حاليا متى وأين سيتم تصنيع هذه الساعة ومتى ستظهر في الأسواق، في حال تمت صناعتها أصلا.
ومع ذلك فمعظم المستخدمين المهتمين بالتكنولوجيا المتطورة سيسعدون بساعة يد كهذه في حال ظهرت في الأسواق، فهي ستكون أجمل هدية نقدمها لشخص عزيز علينا على سبيل المثال.
بقيت أمامنا معضلة يجب تخطيها قبل التمني بأن ساعة يد كهذه ستظهر في الأسواق، وهي أن تتجنب الشركة المصنعة لهذه الساعة طريقة فتح وتشغيل الساعة وان لا تستخدم نفس طريقة فتح جهاز الايفون: Slide to Unlock لأن شركة “ابل” أكثر ما تمارسه وتحب أن تمارسه هو رفع الدعاوي القضائية ضد كل من يقترب من منتجاتها او يقتبس أي فكرة من أفكارها.
فكرة: ساعة يد تشبه جهاز الايفون بعروضها
فكرة: ساعة يد تشبه جهاز الايفون بعروضها
فكرة: ساعة يد تشبه جهاز الايفون بعروضها
فكرة: ساعة يد تشبه جهاز الايفون بعروضها

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سامسونج تنشر فيديو تشويقي لكاميرا جالكسي اس 6 المرتقب

Nearbuy .. تطبيق للتسوق يتوقع أن يحدث تجربة ثورية في عالم التسوق في الإمارات

صورة مسربة لنظام “ويندوز 10″ تظهر دمج المساعد الشخصي “كورتانا”