نينتندو تحدد يوم 15 ديسمبر المقبل لإطلاق لعبة Super Mario Rum




 |
أعلنت شركة "نينتندو" الثلاثاء، أنها تعتزم إطلاق أول لعبة محمولة على الإطلاق تضم شخصية ماريو، التي تُعد الأكثر شهرة في تاريخ الألعاب الإلكترونية، لهواتف آي فون وحواسب آي باد اللوحية يوم 15 ديسمبر (كانون أول) المقبل.وكانت لعبة "سوبر ماريو رن" (Super Mario Run) أحد أبرز ما أعلنت شركة آبل خلال حدث الإعلان عن هاتفها الذكي الجديد آي فون 7 في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي، وهي ثاني لعبة محمولة للشركة اليابانية.

وقالت "نينتندو" في بيان صحفي إنه يمكن للمستخدمين تنزيل اللعبة من متجر آب ستور مجاناً، ولكن يتعين عليهم دفع مبلغ 10 دولارات أمريكية للتمتع بكافة محتوى اللعبة، إذ أن المحتوى المتاح مجاناً مقيد.

وأضافت الشركة أن لعبة "Super Mario Run"، التي تعد أول لعبة محمولة تضم شخصية ماريو الشهيرة، طُوِّرت تحت إشراف شيجيرو مياموتو، وهو مصمم شخصية ماريو.

وأوضحت "نينتندو" أن اللعبة تتوافق مع هواتف آي فون وحواسب آي باد اللوحية وأجهزة آي بود تتش التي تعمل بالإصدار 8.0 أو ما بعده من نظام آي أو إس.

وفي تاريخ 15 ديسمبر (كانون أول) المقبل، ستتوفر لعبة "Super Mario Run" في 151 بلداً حول العالم، وستدعم 10 لغات، هي: الإنجليزية، واليابانية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية، والبرتغالية، والإيطالية، والهولندية، والروسية، والصينية التقليدية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سامسونج تنشر فيديو تشويقي لكاميرا جالكسي اس 6 المرتقب

Nearbuy .. تطبيق للتسوق يتوقع أن يحدث تجربة ثورية في عالم التسوق في الإمارات

صورة مسربة لنظام “ويندوز 10″ تظهر دمج المساعد الشخصي “كورتانا”